OneDer W13 صوت ستيريو عالي الجودة IPX5 مقاوم للماء سماعة بلوتوث لاسلكية

الاتصال بسرعة مع بلوتوث v5.0 إلى الهواتف الخاصة بك ، يمكنك تشغيل جميع وظائف الصوت والمكالمات مباشرة على سماعات الرأس دون لمس الهواتف المحمولة الخاصة بك للاستمتاع بأشياءك.

  • رقم الصنف.:

    LITO-198
  • دفع:

    T/T,Western Union,Paypal
  • مصدر المنتج:

    China
  • اللون:

    Black/Green/Pink/White/Blue
  • ميناء الشحن:

    Guangzhou
  • المهلة:

    About 2-3 working days
التحقيق الآن

OneDer W13 صوت ستيريو عالي الجودة IPX5 مقاوم للماء سماعة بلوتوث لاسلكية


تأثير صوت عالي الجودة: OneDer W13 سماعة بلوتوث لاسلكية حقا ستيريو لاسلكي سماعات أذن مميزة مزودة بتقنية Bluetooth المتقدمة تخلق دقة فائقة مرحبا فاي صوت بتفاصيل واضحة وغنية وباس عميق ، يضمن جودة صوت ممتازة ، يمنحك الاستمتاع بالموسيقى المثالية.

Earphones With Good Mic Quality


Bluetooth 5.0 وباس مجسم فريد من نوعه: سرعة اتصال نقل Bluetooth هي بسرعة و أقوى أداء المضادة للتدخل ، و أكثر استقرارا الاتصال هو ، ويمكن السيطرة عليها من مسافة 10 أمتار . لا تقلق أبدًا من الانقطاع أثناء الاستماع والتحكم ، مما يجعل تشغيل الموسيقى والمحادثات أكثر سلاسة ووضوحًا. يوفر تصميم جودة صوت الاستريو الفريد جودة صوت مثالية وتحقيق الموسيقى الحقيقية.

Waterproof Wireless Earphone


تصميم مريح صغير: زر تصميم براعم الأذن السطح ، ميني غير مرئية تصميم في الأذن ، والأكمام براعم الأذن لينة ومريحة ، لاسلكية حقيقية تحرر يديك. مجهزة أ محطة شحن ، إنها صغيرة وأنيقة مقصورة الشحن ، ويمكن حملها معك في يد واحدة ، مما يتيح لك تحقيق المشي الحقيقي والتنقل.

Stereo Sound Effect Wireless Bluetooth Earphone


IPX5 مقاوم للماء Sweatproof: OneDer W13 مع المهنية أداء مقاوم للماء البريد ، يمكنك استخدام سماعات الأذن بحرية ل التعرق بها في الصالة الرياضية أو الغناء في المطر.

OneDer Wireless Bluetooth Earphone

ارسل رسالة

مرحبا بكم في التحقيق الخاص بك ، سنرد عليك خلال 24 ساعة!

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

أخبار حديثة
  • متحدون وواحدون أكثر ثقة وأكثر قوة

    متحدون وواحدون أكثر ثقة وأكثر قوة

    في عيد الربيع لعام 2020 ، اندلعت حرب بدون دخان. نعم ، إنه وباء COVID-19. منذ أن انكسرت ، اتخذت الصين تدابير شاملة ومرهقة وشاملة بدأت تظهر الآن نتائج. عندما كانت بلادنا تواجه هذه الحرب ، تواصلت بعض الدول معنا وقدمت بعض الحماية الطبية لنا. في الوقت الحاضر ، اندلع وباء COVID-19 في نقاط متعددة حول العالم. ينشط الصينيون المغتربون في ساحات المعارك في مختلف البلدان في الحرب ضد الوباء. تبرعوا بالإمدادات ، وتبادلوا الخبرات ، ودعوا للوحدة ... كرسوا تفكيرهم وتعاونوا مع السكان المحليين لمحاربة "الوباء". تستمر COVID-19 في الانتشار عالميًا. وفقًا لأحدث البيانات من الأخبار الدولية ، اعتبارًا من الساعة 12:00 يوم 24 مارس بتوقيت بكين ، تم تسجيل ما مجموعه 381499 حالة مؤكدة من COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، و 16557 حالة وفاة ، و 101794 شخصًا تم علاجهم. استجابة للوباء ، بعد إيطاليا وفرنسا وإسبانيا وبلدان أخرى ، أعلنت 14 دولة قيودًا وطنية. حتى الآن ، تبنت ما لا يقل عن 40 دولة حول العالم قيودًا وطنية كشعب عانى من الوباء ، دعني أشارك شيئًا حول كيفية مكافحة وباء COVID-19؟ أولاً ، ما فعلته الحكومة الصينية والإدارات ذات الصلة: 1.إنشاء فرق الوقاية والمكافحة ذات الصلة ، وتنفيذ تخصيص المواد ، وإجراء البحوث الدوائية ذات الصلة ، وتنفيذ نفقات السداد. 2- القيام بعمل جيد في رصد الأمراض الوبائية للحيوانات البرية والوقاية منها ، والتنفيذ الصارم لنظام الإبلاغ المباشر لشبكات رصد أمراض وباء الحيوانات البرية ، والقيام عن كثب بالإبلاغ عن حالات الوفاة غير الطبيعية للحيوانات البرية والإبلاغ عنها والتعامل معها بشكل صحيح في الوقت المناسب بطريقة. 3. تعزيز البحث العلمي والتكنولوجي ، وتقديم الدعم الكامل للتعاون مع الأقسام العلمية والتكنولوجية لإجراء البحوث العلمية على تكنولوجيا الطوارئ للوقاية من الأوبئة ومكافحتها. 4. التعاون مع إدارات تطبيق القانون مثل الأمن العام ومراقبة السوق للقضاء بشدة على جميع أنواع الأفعال غير القانونية التي تدمر موارد الحياة البرية ، والحفاظ بشكل فعال على أمن الصحة البيئية والأمن العام. 5. في بعض المدن ، يتم تعليق الحافلات ومترو الأنفاق والعبّارات ونقل الركاب لمسافات طويلة والمطارات ومحطات القطار وما إلى ذلك مؤقتًا ، وستولي اهتمامًا شديدًا لدرجة حرارة ركاب السيارات الرئيسيين وركاب مترو الأنفاق. 6. تأخر وقت بدء المدرسة وتنفيذ التدريس عبر الإنترنت. 7. يجب ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة ويعاقب الجناة حسب القانون. 8. إلغاء الأحداث واسعة النطاق بما في ذلك معارض المعبد. ثانيًا ، ما الذي يمكننا القيام به كأشخاص عاديين: 1. اتخاذ تدابير السلامة الاستباقية ، والقيام بعمل جيد في التطهير المنزلي ، وغسل يديك بشكل متكرر ، وارتداء قناع. 2. التعاون بنشاط مع قيادة فريق الوقاية من الأوبئة ومكافحتها لاستكمال قياس وجمع المعلومات. إذا كان طالبًا ، فيجب أن يتعاون بنشاط مع عمل المدرسة ذي الصلة. 3. تولي المسؤولية عن الوقاية من الوباء ومكافحته بنشاط ، يجب أن نفهم أن كل شخص مسؤول عن الوقاية من الوباء ومكافحته! 4. تعلم بنشاط ووجه الانتباه إلى معرفة الوقاية والتحكم من COVID-19 ، وتعلم كيفية استخدام منصة الشبكة للمشاركة وإعادة التوجيه ، لمساعدة الأصدقاء من حولك على تعلم المعرفة الصحيحة. 5. التعاون بنشاط مع التحقيقات ذات الصلة التي يقوم بها العاملون في الوقاية من الأوبئة ومكافحتها ، ولا تتهرب من الحقائق أو تخفيها. هذا هو حب في نشاط خط يسمى "العيش في قرية عالمية معًا لمحاربة COVID-1...
    - 2020-03-27
  • LITO أعلى 4 اختيارات الهدايا لاختيارك

    LITO أعلى 4 اختيارات الهدايا لاختيارك

    سيأتي عيد الميلاد والعام الجديد قريبًا ، هل ما زلت تقلق بشأن اختيار هدايا جيدة لعائلتك أو لأصدقائك؟ هنا LITO أفضل 4 اختيارات هدية لاختيارك ، والمزيد من المنتجات لا تتردد في الاتصال بنا.
    - 2019-12-11
  • عيد ميلاد سعيد ليتو

    عيد ميلاد سعيد ليتو

    بالأمس فقط ، 18 نوفمبر 2019 ، كان عيد ميلاد الثامن من ليتو ، وكانت الشركة بأكملها مغمورة في أجواء سعيدة ومبهجة. للاحتفال بعيد ميلاد ليتو الثامن ، عقدنا رحلة عيد ميلاد لهذا الغرض. دعنا نبدأ مع CS ، وكان كل الشباب LITO الشباب دائما على استعداد. LITO هي عائلة كبيرة مليئة بالعاطفة والشجاعة والشباب. في الليل ، احتفلنا بعيد ميلاد LITO ، والفواكه اللذيذة ، والكعك الرائع ... كانت كل عائلة من أسر LITO تستمتع بفرحة عيد الميلاد هذا ومجموعة متنوعة من الطعام والحلوى. أخيرًا ، نتمنى مخلصين LITO أن يكون عيد ميلاد سعيد ، والأعمال المزدهرة ، والابتكار المستمر ، والتطوير المستمر.
    - 2019-11-20
منتجات ذات صله
سماعات بلوتوث مضادة للماء في سماعات الأذن اللاسلكية سماعات بلوتوث صغيرة لاسلكية في الأذن سماعات الأذن الرياضة
سماعات لاسلكية هو حجم فائقة فائقة صغيرة مع تصميم مريح وأفضل تناسب أذنيك. لا تسقط حتى عند ممارسة التمارين أو أي أنشطة أخرى.
سماعات أذن بلوتوث لاسلكية للسماعات سماعات ستيريو بلوتوث لاسلكية مضادة للماء المغناطيسي سماعة أذن
ليتو S8 سماعات لاسلكية مع تصميم مريح وخطافات أذن من السيليكون ، تكون سماعات البلوتوث magicbuds آمنة خلف أذنيك وتستريح بشكل مريح في قناة الأذن. يساعد سطح هلام السيليكون الأملس الناعم المميز على إثبات العرق. إنه رائع للجيم ، الركض ، الركض ، المشي لمسافات طويلة ، ركوب الدراجات ، وتأثير الرياضة.
سماعات بلوتوث لاسلكية سماعات الهاتف الخليوي مع هيئة التصنيع العسكري سماعات بلوتوث لاسلكية ستيريو سماعات الهاتف الخليوي مع هيئة التصنيع العسكري
BT-10 سماعات بلوتوث لاسلكية هي سماعات رأس استريو عالية الوضوح وبرامج مطورة خصيصًا وتقنية صوتية عالية الدقة تهدف إلى تقديم الموسيقى من أجهزتك على مستوى جديد تمامًا.
صحيح سماعات بلوتوث لاسلكية سماعات ستيريو المدمج في سماعات بلوتوث الميكروفون ترو اللاسلكية سماعات بلوتوث اللاسلكية صوت ستيريو مدمج سماعات بلوتوث
اعتماد تقنية Bluetooth 4.2 وتقنية عرض HD بدون خسارة والتي تنتج جودة صوت مذهلة مع صوت جهير عميق وطبقة ثلاثية وضوح عالية. استمتع بموسيقاك في كل مكان حتى في بيئة صاخبة.
سماعات بلوتوث لاسلكية مع راديو FM أفضل سماعات رأس لاسلكية مقاومة للعرق لاسلكية زرقاء مع راديو FM
BT-5 سماعة بلوتوث لاسلكية توفر سماعات الرأس ذات الجودة العالية 40 مم صوتًا عميقًا عميقًا وعالي الوضوح عالي الوضوح ، كما توفر سدادات الأذن المعزولة لعزل الضوضاء والعزل القابل للتعديل والمريح مزيدًا من الراحة.
سماعات لاسلكية رياضية سماعات رأس استريو عالية الدقة أفضل سماعات رأس لاسلكية رياضية HD ستيريو لرياضة الجري
S4 سماعات بلوتوث لاسلكية للرياضة تصميم داخل الأذن يوفر جودة صوت مذهلة مع صوت جهير عميق وثري عالي الوضوح ، بغض النظر عن ذوقك في الموسيقى.
سماعات بلوتوث لاسلكية صغيرة مع حالة شحن آيفون والروبوت I9 سماعات ميني بلوتوث لاسلكية مع حالة شحن لفون و أندرويد
I9 سماعات بلوتوث لاسلكية هي خفيفة الوزن للغاية وتصميم استقرار وفقا لهندسة الأذن لضمان تناسب آمنة ومريحة لأي الأذن.
المغناطيسي تشغيل سماعات الأذن بلوتوث 4.2 لاسلكية سماعات سماعات أذن مغناطيسية مضادة للعرق بلوتوث 4.2 لاسلكية سماعات أذن
سماعة رأس لاسلكية مع نطاق A6 هو مفتاح مغناطيس مدمج ، عندما يتم فصل / جذب المغناطيس ، يتنبأ بذكاء احتياجاتك ، دون أي عملية رئيسية.
انضم إلى Lito
اشترك للحصول على عروض مذهلة.

حقوق النشر © 2015-2020 Guangzhou Lito Technology Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.dyyseo.com

مرحبا بك في ليتو
مرحبا بكم في التحقيق الخاص بك ، سنرد عليك خلال 24 ساعة!
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

OneDer W13 High-Quality Stereo Sound IPX5 Waterproof Wireless Bluetooth Earphone

Quickly connecting with Bluetooths V5.0 to your phones, you can operate all the audio and call functions directly on the headphones without touching your cellphones to enjoy your things.

  • Item NO.:

    LITO-198
  • Payment:

    T/T,Western Union,Paypal
  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Black/Green/Pink/White/Blue
  • Shipping Port:

    Guangzhou
  • Lead Time:

    About 2-3 working days
Inquiry now

OneDer W13 High-Quality Stereo Sound IPX5 Waterproof Wireless Bluetooth Earphone


High-Quality Sound Effect: OneDer W13 wireless bluetooth earphone, truly wireless stereo featured earbuds with advanced Bluetooth technology creates super-accurate hi-fi sound with clear, rich details, and deep bass, ensure the premium sound quality, gives you perfect music enjoying.

Earphones With Good Mic Quality


Bluetooth 5.0 and unique stereo bass: The Bluetooth transmission communication speed is quickly, and stronger anti-interference performance, the more stable connection is, and can be controlled from a 10-meter distance. Never worry about cutting off during listening and controlling, making music playback and conversations smoother and clearer. The unique stereo sound quality design gives perfect sound quality, and realize the true music.

Waterproof Wireless Earphone


Mini ergonomic design: Beautiful design surface ear-buds button, mini invisible in-ear design, comfortable and soft ear-buds sleeves, true wireless frees your hands. Equipped with a charging station, it is a small and stylish charging compartment, and it can be carried with you in one hand, allowing you to realize the real walk-and-go.

Stereo Sound Effect Wireless Bluetooth Earphone


IPX5 Waterproof & Sweatproof: OneDer W13 with professional Waterproof Performance, you can use the earphones freely for sweating it out at the gym or singing in the rain.

OneDer Wireless Bluetooth Earphone

Send A Message

Welcome To Your Inquiry , We Will Reply Your Within 24 Hours!

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Recent News
  • United As One, More Confident More Powerful

    United As One, More Confident More Powerful

    In the Spring Festival of 2020, a war without Gun smoke broke out. Yes, it is COVID-19 epidemic. Since it breaks, China has taken comprehensive, strenuous and thorough measures that are now showing results. When our country was facing this war, some countries reached out to us and donated some medical protective to us. At present, the COVID-19 epidemic has break out at multiple points around the world. On the battlefields of various countries in the fight against the epidemic,overseas Chinese are also active. Donate supplies, share experiences, call for unity ...They dedicated their mind and joined hands with the local people to fight the "epidemic". The COVID-19 continues to spread globally. According to the latest data from international news, as of 12:00 on March 24, Beijing time, a total of 381,499 confirmed cases of COVID-19 worldwide, 16,557 deaths, and 101,794 people were cured. In response to the epidemic, following Italy, France, Spain and other countries, 14 countries announced national restrictions. So far, at least 40 countries around the world have adopted national restrictionsAs a people who has experienced the epidemic, let me share something about how we fight the COVID-19 epidemic? First,What the Chinese government and related departments did: 1.Establish relevant prevention and control teams, implement material allocation, conduct relevant drug research, and implement reimbursement expenses. 2.Do a good job in monitoring and preventing wild animal epidemic diseases, strictly implement the direct reporting system of wild animal epidemic disease monitoring networks, closely monitor, report and properly handle the abnormal deaths of wild animals and the occurrence of disease in a timely manner. 3. Strengthen scientific and technological research, and give full support to cooperate with scientific and technological departments to carry out scientific research on emergency technology for epidemic prevention and control. 4. Cooperate with law enforcement departments such as public security and market supervision to severely crack down on all kinds of illegal acts that destroy wildlife resources, and effectively maintain ecological and public health security. 5. In some cities, buses, subways, ferries, long-distance passenger transportation, airports, train stations, etc. are temporarily suspended, and they will pay close attention to the temperature of major car passengers and subway passengers. 6. School start time is delayed and online teaching is implemented. 7. Masks must be worn in public places, and the offenders will be punished according to law. 8. Cancel large-scale events including temple fairs. Second,What can we do as ordinary people: 1. Take proactive safety measures, do well in household disinfection, wash your hands frequently, and wear a mask. 2. Actively cooperate with the command of epidemic prevention and control staff to complete the measurement and collection of information. If it is a student, they should activel...
    - 2020-03-27
  • LITO Top 4 Gift Picks For Your Choose

    LITO Top 4 Gift Picks For Your Choose

    Christmas and New Years is coming soon, still worry about to select a good gifts for your family or friends? Here LITO top 4 gift picks for your choose, the more products please feel free to contact us.
    - 2019-12-11
  • Happy Birthday to LITO

    Happy Birthday to LITO

    Just yesterday, November 18, 2019, was the 8th birthday of Lito, and the whole company was immersed in a cheerful, happy atmosphere. To celebrate the 8th birthday of Lito, we held a birthday trip for this purpose. Let's start with a CS, and every youthful LITO people were always ready. LITO is a big family full of passion, courage, and youth. At night, we celebrated the LITO birthday, delicious fruit, exquisite cakes... Each LITO families were enjoying the joy of this birthday and the variety of food and dessert. Finally, we sincerely wish LITO to have a happy birthday, and  prosperous business, continuous innovation, and continuous development.
    - 2019-11-20
Related Products
Waterproof bluetooth earphones in ear wireless earbuds Waterproof Bluetooth Earphones Small In Ear Wireless Earbuds Sport
Wireless earbuds is super ultra mini size with ergonomic design and best suit your ears. Never fall out even when doing exercises or any other activities.
Sport stereo wireless bluetooths headphone earphones Waterproof Magnetic Sport Stereo Wireless Bluetooths Headphone Earphones
Lito S8 wireless headphones with ergonomic design and silicone ear hooks, magicbuds Bluetooth Headphones are secure behind your ears and rest comfortably in the ear canal. Premium soft smooth silicone gel surface helps sweat proof. It is great for Gym, Running, Jogging, Hiking, Cycling, and impact Sports.
Wireless bluetooth headphones cell phone earphones with mic Stereo Wireless Bluetooth Headphones Cell Phone Earphones With Mic
BT-10 wireless bluetooth headphones is high definition stereo headphones, specially developed software and HD sound technology that aims to deliver the music from your devices on a whole new level.
True wireless bluetooth earbuds stereo sound built-in mic bluetooth earphones True Wireless Bluetooth Earbuds Stereo Sound Built-in Mic Bluetooth Earphones
Adopting Bluetooth 4.2 and lossless HD rendering technology that produce incredible sound quality with deep bass and crystal crisp treble. Enjoy your music everywhere even in a loud environment.
Wireless bluetooth headphones with FM radio Best Stereo Sweat Proof Wireless Blue Tooth Headphones With FM Radio
BT-5 wireless bluetooth headphone is High-quality 40mm drivers deliver pure deep bass and clear HD sound.Soft noise isolation ear-pads, adjustable and ergonomic headband ensure maximum comfort.
Wireless sports earphones hd stereo headphone Best Wireless Sports Earphones HD Stereo Headphone for Gym Running
S4 sports wireless bluetooth earphones is in-ear design offers incredible sound quality with deep bass and crystal clear treble, no matter your taste in music.
Mini wireless bluetooth headphones with charging case for iphone and android I9 Mini Wireless Bluetooth Headphones With Charging Case For iPhone And Android
I9 wireless bluetooth earphones are Super lightweight and the stabilizer design according to ear geometry to ensure secure, comfortable fit for any ear.
Magnetic running earbuds bluetooth 4.2 wireless neckband earphones Magnetic Sweat-proof Running Earbuds Bluetooth 4.2 Wireless Neckband Earphones
A6 wireless neckband headphone is built-in magnet switch, when the magnet is separated/attracted, intelligently predicts your needs, without any key operation.
Join The Lito
Sign up for amazing offers.

Copyright © 2015-2020 Guangzhou Lito Technology Co., Ltd..All Rights Reserved.dyyseo.com

welcome to Lito
Welcome To Your Inquiry , We Will Reply Your Within 24 Hours!
   

Online Service

Home

Products

About

contact