التنفس ضوء القماش مضفر شحن سريع الأداء دائم كابل بيانات USB

أسرع الشحن ومزامنة اتصال مثالي مع أجهزتك. تضمن تقنيتنا وقت شحن أسرع مع الحفاظ على جهازك تمامًا آمنة .

  • رقم الصنف.:

    LITO-158
  • دفع:

    T/T,Western Union,Paypal
  • مصدر المنتج:

    China
  • اللون:

    Black/ Red
  • ميناء الشحن:

    Guangzhou
  • المهلة:

    About 2-3 working days
التحقيق الآن

التنفس ضوء القماش مضفر شحن سريع الأداء دائم كابل بيانات USB


1 ، التطبيق: مايكرو / I5 / TYPE-C

2 、 وظيفة: شحن + كابل بيانات

3 、 الطول: 1M

4 、 اللون: الأحمر والأسود

5 、 المواد: القماش مضفر

6 ، مراقبة الجودة: التفتيش صارمة المنتجة وقبل بيع اختبار التطبيقية.


أداء رائع: لدينا كابل الشحن adort الحبل مضفر خالية من تشابك ، الأسلاك النحاسية سميكة داخل الكابلات لدينا لضمان التوافق 100 ٪ لنقل البيانات ثابت بدون رسالة خطأ. تستطيع نقل بسرعة الموسيقى والصور والبيانات من وإلى الكمبيوتر المحمول. شرائح ذكية مزودة بمقاومات سحب ، ضمان أ أكثر أمانا وأسرع تهمة ، لا تجلب أي ضرر لبطارية هاتفك.

high speed micro usb cable


1M طويلة مثالي للاستخدام عن بعد في المنزل وفي مكتبك وفي سيارتك وفي سفرك والمزيد من الأماكن. فهي مرنة ، مقاومة للسحب ، لينة ، خفيفة الوزن ، و متين تجعل حياتك أكثر راحة.

usb 2.0 charging cable


المتانة الفائقة: LITO البرق كابل القماش مضفر حبل لديه عمر افتراضي يصل إلى 5000+ لن تقسيم أو كسر بسهولة. القماش كابل مضفر البيانات ، وهو مرنة وخالية من التشابك . كبل شحن هاتف عالي السرعة مع خرج تيار مستقر وفعال ، إنه قادر على الشحن والمزامنة بسرعة في وقت واحد بسرعة عالية.

fast usb cable


أسرع الشحن ومزامنة اتصال مثالي مع أجهزتك. جودة عالية الأسلاك النحاسية رباعية النواة تعزز الشحن & أمبير ؛ سرعة نقل البيانات من الكابلات. تضمن تقنيتنا وقت شحن أسرع مع الحفاظ على أمان جهازك تمامًا.

samsung usb c cable

ارسل رسالة

مرحبا بكم في التحقيق الخاص بك ، سنرد عليك خلال 24 ساعة!

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

أخبار حديثة
  • متحدون وواحدون أكثر ثقة وأكثر قوة

    متحدون وواحدون أكثر ثقة وأكثر قوة

    في عيد الربيع لعام 2020 ، اندلعت حرب بدون دخان. نعم ، إنه وباء COVID-19. منذ أن انكسرت ، اتخذت الصين تدابير شاملة ومرهقة وشاملة بدأت تظهر الآن نتائج. عندما كانت بلادنا تواجه هذه الحرب ، تواصلت بعض الدول معنا وقدمت بعض الحماية الطبية لنا. في الوقت الحاضر ، اندلع وباء COVID-19 في نقاط متعددة حول العالم. ينشط الصينيون المغتربون في ساحات المعارك في مختلف البلدان في الحرب ضد الوباء. تبرعوا بالإمدادات ، وتبادلوا الخبرات ، ودعوا للوحدة ... كرسوا تفكيرهم وتعاونوا مع السكان المحليين لمحاربة "الوباء". تستمر COVID-19 في الانتشار عالميًا. وفقًا لأحدث البيانات من الأخبار الدولية ، اعتبارًا من الساعة 12:00 يوم 24 مارس بتوقيت بكين ، تم تسجيل ما مجموعه 381499 حالة مؤكدة من COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، و 16557 حالة وفاة ، و 101794 شخصًا تم علاجهم. استجابة للوباء ، بعد إيطاليا وفرنسا وإسبانيا وبلدان أخرى ، أعلنت 14 دولة قيودًا وطنية. حتى الآن ، تبنت ما لا يقل عن 40 دولة حول العالم قيودًا وطنية كشعب عانى من الوباء ، دعني أشارك شيئًا حول كيفية مكافحة وباء COVID-19؟ أولاً ، ما فعلته الحكومة الصينية والإدارات ذات الصلة: 1.إنشاء فرق الوقاية والمكافحة ذات الصلة ، وتنفيذ تخصيص المواد ، وإجراء البحوث الدوائية ذات الصلة ، وتنفيذ نفقات السداد. 2- القيام بعمل جيد في رصد الأمراض الوبائية للحيوانات البرية والوقاية منها ، والتنفيذ الصارم لنظام الإبلاغ المباشر لشبكات رصد أمراض وباء الحيوانات البرية ، والقيام عن كثب بالإبلاغ عن حالات الوفاة غير الطبيعية للحيوانات البرية والإبلاغ عنها والتعامل معها بشكل صحيح في الوقت المناسب بطريقة. 3. تعزيز البحث العلمي والتكنولوجي ، وتقديم الدعم الكامل للتعاون مع الأقسام العلمية والتكنولوجية لإجراء البحوث العلمية على تكنولوجيا الطوارئ للوقاية من الأوبئة ومكافحتها. 4. التعاون مع إدارات تطبيق القانون مثل الأمن العام ومراقبة السوق للقضاء بشدة على جميع أنواع الأفعال غير القانونية التي تدمر موارد الحياة البرية ، والحفاظ بشكل فعال على أمن الصحة البيئية والأمن العام. 5. في بعض المدن ، يتم تعليق الحافلات ومترو الأنفاق والعبّارات ونقل الركاب لمسافات طويلة والمطارات ومحطات القطار وما إلى ذلك مؤقتًا ، وستولي اهتمامًا شديدًا لدرجة حرارة ركاب السيارات الرئيسيين وركاب مترو الأنفاق. 6. تأخر وقت بدء المدرسة وتنفيذ التدريس عبر الإنترنت. 7. يجب ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة ويعاقب الجناة حسب القانون. 8. إلغاء الأحداث واسعة النطاق بما في ذلك معارض المعبد. ثانيًا ، ما الذي يمكننا القيام به كأشخاص عاديين: 1. اتخاذ تدابير السلامة الاستباقية ، والقيام بعمل جيد في التطهير المنزلي ، وغسل يديك بشكل متكرر ، وارتداء قناع. 2. التعاون بنشاط مع قيادة فريق الوقاية من الأوبئة ومكافحتها لاستكمال قياس وجمع المعلومات. إذا كان طالبًا ، فيجب أن يتعاون بنشاط مع عمل المدرسة ذي الصلة. 3. تولي المسؤولية عن الوقاية من الوباء ومكافحته بنشاط ، يجب أن نفهم أن كل شخص مسؤول عن الوقاية من الوباء ومكافحته! 4. تعلم بنشاط ووجه الانتباه إلى معرفة الوقاية والتحكم من COVID-19 ، وتعلم كيفية استخدام منصة الشبكة للمشاركة وإعادة التوجيه ، لمساعدة الأصدقاء من حولك على تعلم المعرفة الصحيحة. 5. التعاون بنشاط مع التحقيقات ذات الصلة التي يقوم بها العاملون في الوقاية من الأوبئة ومكافحتها ، ولا تتهرب من الحقائق أو تخفيها. هذا هو حب في نشاط خط يسمى "العيش في قرية عالمية معًا لمحاربة COVID-1...
    - 2020-03-27
  • LITO أعلى 4 اختيارات الهدايا لاختيارك

    LITO أعلى 4 اختيارات الهدايا لاختيارك

    سيأتي عيد الميلاد والعام الجديد قريبًا ، هل ما زلت تقلق بشأن اختيار هدايا جيدة لعائلتك أو لأصدقائك؟ هنا LITO أفضل 4 اختيارات هدية لاختيارك ، والمزيد من المنتجات لا تتردد في الاتصال بنا.
    - 2019-12-11
  • عيد ميلاد سعيد ليتو

    عيد ميلاد سعيد ليتو

    بالأمس فقط ، 18 نوفمبر 2019 ، كان عيد ميلاد الثامن من ليتو ، وكانت الشركة بأكملها مغمورة في أجواء سعيدة ومبهجة. للاحتفال بعيد ميلاد ليتو الثامن ، عقدنا رحلة عيد ميلاد لهذا الغرض. دعنا نبدأ مع CS ، وكان كل الشباب LITO الشباب دائما على استعداد. LITO هي عائلة كبيرة مليئة بالعاطفة والشجاعة والشباب. في الليل ، احتفلنا بعيد ميلاد LITO ، والفواكه اللذيذة ، والكعك الرائع ... كانت كل عائلة من أسر LITO تستمتع بفرحة عيد الميلاد هذا ومجموعة متنوعة من الطعام والحلوى. أخيرًا ، نتمنى مخلصين LITO أن يكون عيد ميلاد سعيد ، والأعمال المزدهرة ، والابتكار المستمر ، والتطوير المستمر.
    - 2019-11-20
منتجات ذات صله
اكتب c كابل بيانات USB عالية المتانة تهمة سريع كابل تهمة النوع C كبل بيانات USB كابل شحن سريع عالي التحمل
وقت شحن فائق السرعة ، أوتار طويلة ممتلئة ، استمتع بمزامنة البيانات & amp؛ تهمة في أي مكان وزمان ، ولا داعي للقلق حول جلب الكابلات الخاصة بك في أي مكان.
أبل USB كابل تهمة سريع ونقل البيانات بو الجلود شحن الكابل أبل USB كابل شحن سريع ونقل البيانات بو الجلود شحن كابل
الشحن السريع ونقل البيانات - الأسلاك النحاسية العالية والأسلاك النحاسية تجعل الشحن أسرع وأكثر استقرارًا ، وضمان سرعة شحن قصوى وجيدة لعمر بطارية الهاتف الخلوي.
كابل USB عالي السرعة لشحن الهواتف الذكية ، والأجهزة اللوحية كابل شحن USB عالي السرعة لهواتف أندرويد الذكية ، أجهزة لوحية
كابل USB هو دائم للغاية ، وضعت مع جلد بو قسط لجعل كابل ميكرو USB أكثر مرونة ونعومة ، وأكثر دواما بكثير من كابلات USB العادية.
مايكرو usb كابل الروبوت شاحن عالية السرعة شحن الكابلات لسامسونج مايكرو USB كبل أندرويد شاحن عالية السرعة شحن الكابلات لسامسونج
2.1A المسؤول كابل USB الصغير نقل البيانات ونقلها بسرعة عالية 2 في 1.
جودة عالية الكوع المضادة للكسر شحن خط مضفر مادة النايلون سريع كابل شاحن لعبة USB جودة عالية لمكافحة الكوع الكوع خط الشحن مضفر النايلون المواد سريع كابل USB لعبة شاحن
كوع كابل شحن الألعاب مصنوع من جودة عالية مادة النايلون مضفر و كامل النحاس الأساسية . المضادة للكسر ، لا معقود ، سهلة لتخزين ، استقرار الجهد وحماية الخليط ذ .
أفضل 3 في 1 تصميم كابل متعدد الوظائف دائم ومرن كبل شحن USB للبيع 3 في 1 تصميم كابل متعدد الوظائف دائم ومرن كبل شحن USB
هذا USB الشحن كابل هو 3 في 1 تصميم ومصنوعة من جودة عالية النايلون مضفر مع رائعة مكافحة التواء والممتلكات واقية من التآكل.
أفضل كبل شحن شاحن يعمل بالضوء المتواصل مع كابل USB للشحن السريع Micro / I5 / Type C للبيع كبل شحن شاحن يعمل بالضوء المتواصل مع كابل USB للشحن السريع Micro / I5 / Type C
بسرعة فائقة وقت الشحن ، و الإضاءة الصوتية المنشط التصميم والاستمتاع بمزامنة البيانات & amp؛ تهمة في أي مكان وزمان. متين سبائك الألومنيوم الرأس ، ومكافحة الأكسدة ومقاومة التآكل ، الإدراج والإزالة متعددة ، دائم.
أفضل فيرفيو مضفر كابل بيانات USB ذكي طويل الأمد وسريع الأداء للبيع فيرفيو مضفر كابل بيانات USB ذكي طويل الأمد وسريع الأداء
وقت شحن سريع للغاية ، وتصميم fairview مضفر ، والاستمتاع بمزامنة البيانات & amp؛ تهمة في أي مكان وزمان.
انضم إلى Lito
اشترك للحصول على عروض مذهلة.

حقوق النشر © 2015-2020 Guangzhou Lito Technology Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.dyyseo.com

مرحبا بك في ليتو
مرحبا بكم في التحقيق الخاص بك ، سنرد عليك خلال 24 ساعة!
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Breathing Light Cloth Braided Fast Charging Performance Durable USB Data Cable

Faster Charging and Sync Perfect connection with your Devices. Our technology ensures a faster charging time while keeping your device completely safe.

  • Item NO.:

    LITO-158
  • Payment:

    T/T,Western Union,Paypal
  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Black/ Red
  • Shipping Port:

    Guangzhou
  • Lead Time:

    About 2-3 working days
Inquiry now

Breathing Light Cloth Braided Fast Charging Performance Durable USB Data Cable


1、Application : Micro /I5/TYPE-C

2、Function: Charging + Data Cable

3、Length: 1M

4、Color: Red, Black

5、Material: Cloth Braided

6、Quality Control: Strict Producing Inspection And Before Selling Test Applied.


Superb Performance: Our charging cable adort tangle-free braided cord, thickened copper wiring inside our cables to guarantee 100% compatibility to transmit data stably without error message. You can quickly transfer music, photos and data to and from your laptop. Smart chipsets that equipped pull-up resistors, ensure a safer and faster charge, bring no hurt to your phone battery.

high speed micro usb cable


1M long is ideal for distance usage at home, in your office, car , on your travel and more places. They are flexible, pull-resistant, soft, weight light, and durable make your life more convenient.

usb 2.0 charging cable


SUPERIOR DURABILITY: LITO Lightning Cable cloth braided Cord has an ultra-high 5000+ bend lifespan. Won't Splitting or Breaking Easily. Cloth Braided data cable, which is flexible and tangle-free. High-speed Phone charging cable with stable and efficient current output, it is capable of fast charging and syncing simultaneously at a fast speed.

fast usb cable


Faster Charging and Sync Perfect connection with your Devices. High-quality four-core copper wires enhance the charging & data transfer speed of the cables. Our technology ensures a faster charging time while keeping your device completely safe.

samsung usb c cable

Send A Message

Welcome To Your Inquiry , We Will Reply Your Within 24 Hours!

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Recent News
  • United As One, More Confident More Powerful

    United As One, More Confident More Powerful

    In the Spring Festival of 2020, a war without Gun smoke broke out. Yes, it is COVID-19 epidemic. Since it breaks, China has taken comprehensive, strenuous and thorough measures that are now showing results. When our country was facing this war, some countries reached out to us and donated some medical protective to us. At present, the COVID-19 epidemic has break out at multiple points around the world. On the battlefields of various countries in the fight against the epidemic,overseas Chinese are also active. Donate supplies, share experiences, call for unity ...They dedicated their mind and joined hands with the local people to fight the "epidemic". The COVID-19 continues to spread globally. According to the latest data from international news, as of 12:00 on March 24, Beijing time, a total of 381,499 confirmed cases of COVID-19 worldwide, 16,557 deaths, and 101,794 people were cured. In response to the epidemic, following Italy, France, Spain and other countries, 14 countries announced national restrictions. So far, at least 40 countries around the world have adopted national restrictionsAs a people who has experienced the epidemic, let me share something about how we fight the COVID-19 epidemic? First,What the Chinese government and related departments did: 1.Establish relevant prevention and control teams, implement material allocation, conduct relevant drug research, and implement reimbursement expenses. 2.Do a good job in monitoring and preventing wild animal epidemic diseases, strictly implement the direct reporting system of wild animal epidemic disease monitoring networks, closely monitor, report and properly handle the abnormal deaths of wild animals and the occurrence of disease in a timely manner. 3. Strengthen scientific and technological research, and give full support to cooperate with scientific and technological departments to carry out scientific research on emergency technology for epidemic prevention and control. 4. Cooperate with law enforcement departments such as public security and market supervision to severely crack down on all kinds of illegal acts that destroy wildlife resources, and effectively maintain ecological and public health security. 5. In some cities, buses, subways, ferries, long-distance passenger transportation, airports, train stations, etc. are temporarily suspended, and they will pay close attention to the temperature of major car passengers and subway passengers. 6. School start time is delayed and online teaching is implemented. 7. Masks must be worn in public places, and the offenders will be punished according to law. 8. Cancel large-scale events including temple fairs. Second,What can we do as ordinary people: 1. Take proactive safety measures, do well in household disinfection, wash your hands frequently, and wear a mask. 2. Actively cooperate with the command of epidemic prevention and control staff to complete the measurement and collection of information. If it is a student, they should activel...
    - 2020-03-27
  • LITO Top 4 Gift Picks For Your Choose

    LITO Top 4 Gift Picks For Your Choose

    Christmas and New Years is coming soon, still worry about to select a good gifts for your family or friends? Here LITO top 4 gift picks for your choose, the more products please feel free to contact us.
    - 2019-12-11
  • Happy Birthday to LITO

    Happy Birthday to LITO

    Just yesterday, November 18, 2019, was the 8th birthday of Lito, and the whole company was immersed in a cheerful, happy atmosphere. To celebrate the 8th birthday of Lito, we held a birthday trip for this purpose. Let's start with a CS, and every youthful LITO people were always ready. LITO is a big family full of passion, courage, and youth. At night, we celebrated the LITO birthday, delicious fruit, exquisite cakes... Each LITO families were enjoying the joy of this birthday and the variety of food and dessert. Finally, we sincerely wish LITO to have a happy birthday, and  prosperous business, continuous innovation, and continuous development.
    - 2019-11-20
Related Products
Type c usb data cable high durability fast charging charge cable Type C USB Data Cable High Durability Fast Charging Charge Cable
Super fast charging time, perfect long enough chords, enjoying the data sync & charge anywhere and anytime and do not need to worry about bringing your cables anywhere.
Apple usb cable fast charge and data transfer pu leather charging cable Apple USB Cable Fast Charge And Data Transfer PU Leather Charging Cable
Fast Charge and Data Transfer- High purity and thicker copper wires make charging faster and stable, ensure a maximum charging speed and good for cellphone’s battery life.
High speed micro usb charge cable for android smartphones,tablets High Speed Micro USB Charge Cable for Android Smartphones Tablets
The USB cable is Extremely durable ,crafted with premium pu leather to make the Micro USB cable more flexible and softer, and much more durable than the normal USB cables.
Micro usb cable android charger high speed charging cables for samsung Micro USB Cable Android Charger High Speed Charging Cables For Samsung
2.1A Charge Micro USB Cable Transfer, Data Transfer and high speed Charging 2 in 1.
High quality anti-Fracture elbow charging line braided nylon material fast USB game charger cable High Quality Anti-Fracture Elbow Charging Line Braided Nylon Material Fast USB Game Charger Cable
Elbow gaming charging cable is made of high quality braided nylon material and full copper core. Anti-fracture, not knotted, easy to store, stabilize the voltage and protect the battery.
Best 3 In 1 Design Multi Function Cable Durable And Flexible USB Charging Cable For Sale 3 In 1 Design Multi Function Cable Durable And Flexible USB Charging Cable
This USB charging cable is 3 in 1 design and made of high quality nylon braided with exquisite anti-twisting and Abrasion-proof property.
Best Voice-Activated Glows Durable Charger Cable USB Micro/I5/ Type C Cable Fast Charging Cable For Sale Voice-Activated Glows Durable Charger Cable USB Micro/I5/ Type C Cable Fast Charging Cable
Super fast charging time, and the Voice-activated lighting design, enjoying the data sync & charge anywhere and anytime. Durable aluminum alloy head, anti-oxidation and corrosion resistance, multiple insertions and removals, durable.
Best Fairview Braided Smart Long-lasting Fast Charging Performance USB Data Cable For Sale Fairview Braided Smart Long-lasting Fast Charging Performance USB Data Cable
Super fast charging time, and the fairview braided design, enjoying the data sync & charge anywhere and anytime.
Join The Lito
Sign up for amazing offers.

Copyright © 2015-2020 Guangzhou Lito Technology Co., Ltd..All Rights Reserved.dyyseo.com

welcome to Lito
Welcome To Your Inquiry , We Will Reply Your Within 24 Hours!
   

Online Service

Home

Products

About

contact