سماعات الرأس السلكية 3.5mm السلكية على الكمبيوتر للكمبيوتر والهاتف المحمول

F05 الألعاب headphon البريد هو ب يستغل سائق النيوديميوم المغناطيسي بقوة 40 مم في تجربة أكثر غامرة عند ارتداء سماعة الميكروفون هذه

  • رقم الصنف.:

    LITO-055
  • دفع:

    T/T,Western Union,Paypal
  • مصدر المنتج:

    China
  • اللون:

    Black/ White/ Blue/ Red
  • ميناء الشحن:

    Guangzhou
  • المهلة:

    About 2-3 working days
التحقيق الآن

سماعات رأس سلكية للأذن 3.5 ملم السلكية للكمبيوتر واجهزة الكمبيوتر & amp؛ تليفون محمول


صوت عالي الجودة & amp؛ الميكروفون: ميكروفون عالي الحساسية مزود بتقنية تقليل الضوضاء شاملة الاتجاهات لجذب صوتك بوضوح وضمان بصوت عالٍ وصوت عالي. محادثات صوت عالية الجودة في اللعبة أو الدردشة عبر الإنترنت.

إلغاء الضجيج والميكروفون وظيفة كتم الصوت الرئيسية: الميكروفون عالي الحساسية بتقنية تقليل الضوضاء أحادي الاتجاه ، يقلل من تشتيت ضجيج الخلفية ، لتجميع صوتك بوضوح. ضبط مستوى الصوت سهل الاستخدام ومفتاح واحد كتم صوت الميكروفون ، سهل لتشغيل اللعبة. ويضمن إلغاء الميكروفون للضوضاء بصوت عال & amp؛ محادثات صوت عالية الجودة في اللعبة أو الدردشة عبر الإنترنت.


مواصفات سماعات الرأس فوق الأذن: Most Comfortable Gaming Headphones
1. اكتب: سماعة الألعاب السلكية
2. المتحدث: φ40mm
3. حساسية: 115dB
4. المعاوقة: 32 Ω
5. استجابة التردد : 20Hz-20،000Hz
Headphones And Microphone For Computer
مزيد من التفاصيل حول سماعات الرأس السلكية 3.5 مم:
1. الطاقة المقدرة: 15mW
2. القدرة على الطاقة: 150mW
3. الكابل: 2.3m ± 0.2m
4. الميكروفون: 6 × 5mm-58dB ± 3dB
5. المكونات: Stereoφ3.5mm
حزمة للألعاب سماعة للكمبيوتر: Gaming Headphones Pc
1. وشملت حزمة الداخلية: 1 * سماعة الألعاب
2. حجم الحزمة الداخلية: 18 * 12 * 21.6cm
3. حجم الكرتون: 56 * 50 * 45.5cm
4. كمية: 24 قطع
5. الوزن الإجمالي: 14.5kg



لمزيد من الصور عن سماعات الرأس للألعاب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية & أمبير ؛ تليفون محمول


Gaming Headphones Computer
Desktop Headphones With Mic
ارسل رسالة

مرحبا بكم في التحقيق الخاص بك ، سنرد عليك خلال 24 ساعة!

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

أخبار حديثة
  • متحدون وواحدون أكثر ثقة وأكثر قوة

    متحدون وواحدون أكثر ثقة وأكثر قوة

    في عيد الربيع لعام 2020 ، اندلعت حرب بدون دخان. نعم ، إنه وباء COVID-19. منذ أن انكسرت ، اتخذت الصين تدابير شاملة ومرهقة وشاملة بدأت تظهر الآن نتائج. عندما كانت بلادنا تواجه هذه الحرب ، تواصلت بعض الدول معنا وقدمت بعض الحماية الطبية لنا. في الوقت الحاضر ، اندلع وباء COVID-19 في نقاط متعددة حول العالم. ينشط الصينيون المغتربون في ساحات المعارك في مختلف البلدان في الحرب ضد الوباء. تبرعوا بالإمدادات ، وتبادلوا الخبرات ، ودعوا للوحدة ... كرسوا تفكيرهم وتعاونوا مع السكان المحليين لمحاربة "الوباء". تستمر COVID-19 في الانتشار عالميًا. وفقًا لأحدث البيانات من الأخبار الدولية ، اعتبارًا من الساعة 12:00 يوم 24 مارس بتوقيت بكين ، تم تسجيل ما مجموعه 381499 حالة مؤكدة من COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، و 16557 حالة وفاة ، و 101794 شخصًا تم علاجهم. استجابة للوباء ، بعد إيطاليا وفرنسا وإسبانيا وبلدان أخرى ، أعلنت 14 دولة قيودًا وطنية. حتى الآن ، تبنت ما لا يقل عن 40 دولة حول العالم قيودًا وطنية كشعب عانى من الوباء ، دعني أشارك شيئًا حول كيفية مكافحة وباء COVID-19؟ أولاً ، ما فعلته الحكومة الصينية والإدارات ذات الصلة: 1.إنشاء فرق الوقاية والمكافحة ذات الصلة ، وتنفيذ تخصيص المواد ، وإجراء البحوث الدوائية ذات الصلة ، وتنفيذ نفقات السداد. 2- القيام بعمل جيد في رصد الأمراض الوبائية للحيوانات البرية والوقاية منها ، والتنفيذ الصارم لنظام الإبلاغ المباشر لشبكات رصد أمراض وباء الحيوانات البرية ، والقيام عن كثب بالإبلاغ عن حالات الوفاة غير الطبيعية للحيوانات البرية والإبلاغ عنها والتعامل معها بشكل صحيح في الوقت المناسب بطريقة. 3. تعزيز البحث العلمي والتكنولوجي ، وتقديم الدعم الكامل للتعاون مع الأقسام العلمية والتكنولوجية لإجراء البحوث العلمية على تكنولوجيا الطوارئ للوقاية من الأوبئة ومكافحتها. 4. التعاون مع إدارات تطبيق القانون مثل الأمن العام ومراقبة السوق للقضاء بشدة على جميع أنواع الأفعال غير القانونية التي تدمر موارد الحياة البرية ، والحفاظ بشكل فعال على أمن الصحة البيئية والأمن العام. 5. في بعض المدن ، يتم تعليق الحافلات ومترو الأنفاق والعبّارات ونقل الركاب لمسافات طويلة والمطارات ومحطات القطار وما إلى ذلك مؤقتًا ، وستولي اهتمامًا شديدًا لدرجة حرارة ركاب السيارات الرئيسيين وركاب مترو الأنفاق. 6. تأخر وقت بدء المدرسة وتنفيذ التدريس عبر الإنترنت. 7. يجب ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة ويعاقب الجناة حسب القانون. 8. إلغاء الأحداث واسعة النطاق بما في ذلك معارض المعبد. ثانيًا ، ما الذي يمكننا القيام به كأشخاص عاديين: 1. اتخاذ تدابير السلامة الاستباقية ، والقيام بعمل جيد في التطهير المنزلي ، وغسل يديك بشكل متكرر ، وارتداء قناع. 2. التعاون بنشاط مع قيادة فريق الوقاية من الأوبئة ومكافحتها لاستكمال قياس وجمع المعلومات. إذا كان طالبًا ، فيجب أن يتعاون بنشاط مع عمل المدرسة ذي الصلة. 3. تولي المسؤولية عن الوقاية من الوباء ومكافحته بنشاط ، يجب أن نفهم أن كل شخص مسؤول عن الوقاية من الوباء ومكافحته! 4. تعلم بنشاط ووجه الانتباه إلى معرفة الوقاية والتحكم من COVID-19 ، وتعلم كيفية استخدام منصة الشبكة للمشاركة وإعادة التوجيه ، لمساعدة الأصدقاء من حولك على تعلم المعرفة الصحيحة. 5. التعاون بنشاط مع التحقيقات ذات الصلة التي يقوم بها العاملون في الوقاية من الأوبئة ومكافحتها ، ولا تتهرب من الحقائق أو تخفيها. هذا هو حب في نشاط خط يسمى "العيش في قرية عالمية معًا لمحاربة COVID-1...
    - 2020-03-27
  • LITO أعلى 4 اختيارات الهدايا لاختيارك

    LITO أعلى 4 اختيارات الهدايا لاختيارك

    سيأتي عيد الميلاد والعام الجديد قريبًا ، هل ما زلت تقلق بشأن اختيار هدايا جيدة لعائلتك أو لأصدقائك؟ هنا LITO أفضل 4 اختيارات هدية لاختيارك ، والمزيد من المنتجات لا تتردد في الاتصال بنا.
    - 2019-12-11
  • عيد ميلاد سعيد ليتو

    عيد ميلاد سعيد ليتو

    بالأمس فقط ، 18 نوفمبر 2019 ، كان عيد ميلاد الثامن من ليتو ، وكانت الشركة بأكملها مغمورة في أجواء سعيدة ومبهجة. للاحتفال بعيد ميلاد ليتو الثامن ، عقدنا رحلة عيد ميلاد لهذا الغرض. دعنا نبدأ مع CS ، وكان كل الشباب LITO الشباب دائما على استعداد. LITO هي عائلة كبيرة مليئة بالعاطفة والشجاعة والشباب. في الليل ، احتفلنا بعيد ميلاد LITO ، والفواكه اللذيذة ، والكعك الرائع ... كانت كل عائلة من أسر LITO تستمتع بفرحة عيد الميلاد هذا ومجموعة متنوعة من الطعام والحلوى. أخيرًا ، نتمنى مخلصين LITO أن يكون عيد ميلاد سعيد ، والأعمال المزدهرة ، والابتكار المستمر ، والتطوير المستمر.
    - 2019-11-20
منتجات ذات صله
سماعة رأس ستريو سماعة رأس متوهجة مع ميكروفون للكمبيوتر الشخصي متوهجة الاهتزاز سماعات الرأس ستيريو الألعاب مع ميكروفون للكمبيوتر
F45 سماعات الألعاب مع الصوت النظيف القوي النظيف ، وعزل الضوضاء المحيطة الرائعة ، ومحرك نيوديميوم مغناطيسي عالي الدقة 50 مم ، دقة تحديد المواقع الصوتية تعزز حساسية وحدة السماعات ، وتجلب لك مجال الصوت الواضح ، وضوح الصوت ، وصوت شعور الصدمة.
7.1 سماعة رأس سلكية للألعاب سلكية مع مايكروفون للكمبيوتر 7.1 سماعة كمبيوتر سلكية للألعاب مع مايكروفون للكمبيوتر المكتبي
7.1 صوت واضح قوي يعمل بصوت قوي وعزل رائع للصوت المحيطي ومحرك نيوديميوم مغناطيسي عالي الدقة 50 مم ، دقة تحديد المواقع الصوتية تعزز حساسية وحدة السماعات ، وتجلب لك مجال صوت حيوي ، وضوح صوت ، وصوت شعور بالصدمة.
سماعة رأس سلكية ستيريو مع ميكروفون للكمبيوتر سماعة الألعاب السلكية Pc Microphone مع جودة صوت جيدة للكمبيوتر
سماعات رأس F35 للألعاب تصميم رائع جدا وبسيط وقوي ، مليء بالتكنولوجيا. تأثير الإضاءة الملونة هو أكثر لافتة للنظر ويجعل الناس يحبون ذلك.
هواوي p20 ضئيلة حماة الشاشة الزجاج المقسى هواوي P20 2.5D كامل الغراء سوبر سليم خفف زجاج الشاشة حماة
هواوي P20 خفف من الزجاج هو الغراء الكامل والتغطية الكاملة مع تصميم سطح 2.5D ، 9H خفف من الزجاج حامي الشاشة منع الشاشة من الانكسار والخدوش بالسكين والمفاتيح والمواد اليومية.
آيفون 6 / 6s زائد شاتربروف خفف زجاج الشاشة حماة ابل اي فون 6 / 6S زائد 3D شاتيربر الشاشة الزجاج المقسى حماة
تم تصميمه خصيصًا لهاتف iPhone 6S iPhone 6. قم بتغطية حافة هاتفك إلى الحافة ، وامنح هاتفك أفضل حماية ووجه جديد تمامًا.
iPhone xs max إطار كامل 3D حافة منحنيّ حافة زجاجيّ واقي شاشة IPhone Xs Max 3D كامل الإطار منحني حافة خفف زجاج الشاشة حماة
IPhone Xs Max واقي الزجاج المقسى مصنوعة من الزجاج الياباني اساهي ، والتي لديها وضوح عرض ممتاز ، تجربة مشاهدة واضحة وضوح الشمس وضمان حساسية عالية واللمس السلس للشاشة.
آيفون حماية الخصوصية خفف من الزجاج IPhone X مكافحة التجسس الخصوصية خفف زجاج الشاشة فيلم حامي
الخصوصية خفف من الزجاج يحمي معلوماتك السرية من أشخاص آخرين إلى جانبك وسيشاهدون فقط شاشة مظلمة.
أفضل OneDer V12 3D ستيريو هاي فاي تأثير الصوت المحمولة البسيطة المدمجة اللاسلكية بلوتوث المتكلم للبيع OneDer V12 3D ستيريو هاي فاي تأثير الصوت المحمولة البسيطة المدمجة اللاسلكية بلوتوث المتكلم
تردد عالي هو صوت شفاف ومشرق ، متوسطة التردد هو واضح ونظيف و التردد المنخفض يصل إلى حد منخفض ولكن قوي مع صوت كامل. إنه يقدم صوت غني وباس المحسن.
انضم إلى Lito
اشترك للحصول على عروض مذهلة.

حقوق النشر © 2015-2020 Guangzhou Lito Technology Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.dyyseo.com

مرحبا بك في ليتو
مرحبا بكم في التحقيق الخاص بك ، سنرد عليك خلال 24 ساعة!
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

3.5mm Wired Over Ear Stereo Gaming Headphones For PC Computer & Mobile Phone

F05 Gaming headphone is built-in powerful 40mm magnetic neodymium driver pursues a more immersive experience when wearing this microphone headset

  • Item NO.:

    LITO-055
  • Payment:

    T/T,Western Union,Paypal
  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Black/ White/ Blue/ Red
  • Shipping Port:

    Guangzhou
  • Lead Time:

    About 2-3 working days
Inquiry now

3.5mm Wired Over Ear Stereo Gaming Headphones For PC Computer & Mobile Phone


High quality Sound & Microphone: High sensitive microphone with omnidirectional noise reduction tech to collect your voice clearly, and guarantee loud & hig quality voice talks in-game or online chat.

Noise-Cancelling Mic & One Key Mute Function: High sensitive microphone with unidirectional noise reduction tech, reduces distracting background noise, to collect your voice clearly. easy-to-use volume adjustment and one key Mic mute switch, easy for your game operation. And noise-cancelling mic phone guarantee loud & high quality voice talks in game or online chat.


The specification for over ear headphones: Most Comfortable Gaming Headphones
1.Type: Wired Gaming Headset
2.Speaker: φ40mm
3.Sensitivity: 115dB
4.Impedance: 32Ω
5.Frequency Response:20Hz-20,000Hz
Headphones And Microphone For Computer
More details for 3.5mm wired headphones:
1.Rated Power: 15mW
2.Power Capability: 150mW
3.Cable: 2.3m±0.2m
4.Microphone: 6×5mm-58dB±3dB
5.Plug: Stereoφ3.5mm
The package for gaming headphone for pc: Gaming Headphones Pc
1.Inner package included: 1*Gaming headset
2.Inner package size: 18*12*21.6cm
3.Carton size: 56*50*45.5cm
4.Quantity: 24pcs
5.Gross weight: 14.5kg



The more images for over ear gaming headphones for pc & mobile phone


Gaming Headphones Computer
Desktop Headphones With Mic
Send A Message

Welcome To Your Inquiry , We Will Reply Your Within 24 Hours!

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Recent News
  • United As One, More Confident More Powerful

    United As One, More Confident More Powerful

    In the Spring Festival of 2020, a war without Gun smoke broke out. Yes, it is COVID-19 epidemic. Since it breaks, China has taken comprehensive, strenuous and thorough measures that are now showing results. When our country was facing this war, some countries reached out to us and donated some medical protective to us. At present, the COVID-19 epidemic has break out at multiple points around the world. On the battlefields of various countries in the fight against the epidemic,overseas Chinese are also active. Donate supplies, share experiences, call for unity ...They dedicated their mind and joined hands with the local people to fight the "epidemic". The COVID-19 continues to spread globally. According to the latest data from international news, as of 12:00 on March 24, Beijing time, a total of 381,499 confirmed cases of COVID-19 worldwide, 16,557 deaths, and 101,794 people were cured. In response to the epidemic, following Italy, France, Spain and other countries, 14 countries announced national restrictions. So far, at least 40 countries around the world have adopted national restrictionsAs a people who has experienced the epidemic, let me share something about how we fight the COVID-19 epidemic? First,What the Chinese government and related departments did: 1.Establish relevant prevention and control teams, implement material allocation, conduct relevant drug research, and implement reimbursement expenses. 2.Do a good job in monitoring and preventing wild animal epidemic diseases, strictly implement the direct reporting system of wild animal epidemic disease monitoring networks, closely monitor, report and properly handle the abnormal deaths of wild animals and the occurrence of disease in a timely manner. 3. Strengthen scientific and technological research, and give full support to cooperate with scientific and technological departments to carry out scientific research on emergency technology for epidemic prevention and control. 4. Cooperate with law enforcement departments such as public security and market supervision to severely crack down on all kinds of illegal acts that destroy wildlife resources, and effectively maintain ecological and public health security. 5. In some cities, buses, subways, ferries, long-distance passenger transportation, airports, train stations, etc. are temporarily suspended, and they will pay close attention to the temperature of major car passengers and subway passengers. 6. School start time is delayed and online teaching is implemented. 7. Masks must be worn in public places, and the offenders will be punished according to law. 8. Cancel large-scale events including temple fairs. Second,What can we do as ordinary people: 1. Take proactive safety measures, do well in household disinfection, wash your hands frequently, and wear a mask. 2. Actively cooperate with the command of epidemic prevention and control staff to complete the measurement and collection of information. If it is a student, they should activel...
    - 2020-03-27
  • LITO Top 4 Gift Picks For Your Choose

    LITO Top 4 Gift Picks For Your Choose

    Christmas and New Years is coming soon, still worry about to select a good gifts for your family or friends? Here LITO top 4 gift picks for your choose, the more products please feel free to contact us.
    - 2019-12-11
  • Happy Birthday to LITO

    Happy Birthday to LITO

    Just yesterday, November 18, 2019, was the 8th birthday of Lito, and the whole company was immersed in a cheerful, happy atmosphere. To celebrate the 8th birthday of Lito, we held a birthday trip for this purpose. Let's start with a CS, and every youthful LITO people were always ready. LITO is a big family full of passion, courage, and youth. At night, we celebrated the LITO birthday, delicious fruit, exquisite cakes... Each LITO families were enjoying the joy of this birthday and the variety of food and dessert. Finally, we sincerely wish LITO to have a happy birthday, and  prosperous business, continuous innovation, and continuous development.
    - 2019-11-20
Related Products
Glowing stereo headphone gaming headset with microphone for PC Glowing Vibration Stereo Headphone Gaming Headsets With Microphone For PC
F45 Gaming headsets with clear sound operating strong brass, splendid ambient noise isolation and high precision 50mm magnetic neodymium driver, acoustic positioning precision enhance the sensitivity of the speaker unit, bringing you vivid sound field, sound clarity, shock feeling sound.
7.1 surround sound wired computer gaming headset with mic for pc 7.1 Surround Sound Wired Computer Gaming Headset With Mic For Pc
7.1 Clear sound operating strong bass, splendid ambient noise isolation and high precision 50mm magnetic neodymium driver, acoustic positioning precision enhance the sensitivity of the speaker unit, bringing you vivid sound field, sound clarity, shock feeling sound.
Gaming stereo wired headset with microphone for computer Wired Gaming Headset Pc Microphone With Good Sound Quality For Computer
F35 gaming headsets is very cool, simple and tough design, full of technology.The colorful lighting effect is more eye-catching and makes people love it.
Samsung galaxy a8/a5 2018 full cover tempered glass screen cover Samsung Galaxy A8/A5 2018 Full Coverage Tempered Glass Screen Protectors
Wholesale full coverage full glue 2.5d tempered glass screen protector for samsung galaxy A and J series,we also have have for Huawei and Xiaomi full cover glass screen cover.
Best Huawei Mate 20 Pro Tempered Glass Curved Edge Liquid UV Screen Protectors For Sale Huawei Mate 20 Pro Tempered Glass Curved Edge Liquid UV Screen Protectors
Huawei mate 20 pro tempered glass screen protector with curved liquid uv. Ultra-thin Clear Curved Screen Protection Tempered Glass,offer your original HD Retina Display experience.
Samsung galaxy s8 full body front and back screen protector film with applicator Samsung Galaxy S8 Full Body Front And Back Screen Protector Film With Applicator
Full body screen protector is made by TPU, ultra HD Clear, yellow-resistant, amazingly thin, soft and ultra-tough, perfectly matches the contours of your device, and protect against scratches.
Waterproof bluetooth earphones in ear wireless earbuds Waterproof Bluetooth Earphones Small In Ear Wireless Earbuds Sport
Wireless earbuds is super ultra mini size with ergonomic design and best suit your ears. Never fall out even when doing exercises or any other activities.
iPhone xs max 3d full frame curved edge tempered glass screen protectors IPhone Xs Max 3D Full Frame Curved Edge Tempered Glass Screen Protectors
IPhone Xs Max Tempered glass protectors is made from Japan Asahi glass, which has excellent display clarity,crystal clear viewing experience and ensure the high sensitivity and smooth touch of your screen.
Join The Lito
Sign up for amazing offers.

Copyright © 2015-2020 Guangzhou Lito Technology Co., Ltd..All Rights Reserved.dyyseo.com

welcome to Lito
Welcome To Your Inquiry , We Will Reply Your Within 24 Hours!
   

Online Service

Home

Products

About

contact