متحدون وواحدون أكثر ثقة وأكثر قوة 2020-03-27


في عيد الربيع لعام 2020 ، اندلعت حرب بدون دخان. نعم ، إنه وباء COVID-19. منذ أن انكسرت ، اتخذت الصين تدابير شاملة ومرهقة وشاملة بدأت تظهر الآن نتائج. عندما كانت بلادنا تواجه هذه الحرب ، تواصلت بعض الدول معنا وقدمت بعض الحماية الطبية لنا. في الوقت الحاضر ، اندلع وباء COVID-19 في نقاط متعددة حول العالم. ينشط الصينيون المغتربون في ساحات المعارك في مختلف البلدان في الحرب ضد الوباء. تبرعوا بالإمدادات ، وتبادلوا الخبرات ، ودعوا للوحدة ... كرسوا تفكيرهم وتعاونوا مع السكان المحليين لمحاربة "الوباء".

تستمر COVID-19 في الانتشار عالميًا. وفقًا لأحدث البيانات من الأخبار الدولية ، اعتبارًا من الساعة 12:00 يوم 24 مارس بتوقيت بكين ، تم تسجيل ما مجموعه 381499 حالة مؤكدة من COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، و 16557 حالة وفاة ، و 101794 شخصًا تم علاجهم. استجابة للوباء ، بعد إيطاليا وفرنسا وإسبانيا وبلدان أخرى ، أعلنت 14 دولة قيودًا وطنية. حتى الآن ، تبنت ما لا يقل عن 40 دولة حول العالم قيودًا وطنية كشعب عانى من الوباء ، دعني أشارك شيئًا حول كيفية مكافحة وباء COVID-19؟

أولاً ، ما فعلته الحكومة الصينية والإدارات ذات الصلة:

1.إنشاء فرق الوقاية والمكافحة ذات الصلة ، وتنفيذ تخصيص المواد ، وإجراء البحوث الدوائية ذات الصلة ، وتنفيذ نفقات السداد.


2- القيام بعمل جيد في رصد الأمراض الوبائية للحيوانات البرية والوقاية منها ، والتنفيذ الصارم لنظام الإبلاغ المباشر لشبكات رصد أمراض وباء الحيوانات البرية ، والقيام عن كثب بالإبلاغ عن حالات الوفاة غير الطبيعية للحيوانات البرية والإبلاغ عنها والتعامل معها بشكل صحيح في الوقت المناسب بطريقة.


3. تعزيز البحث العلمي والتكنولوجي ، وتقديم الدعم الكامل للتعاون مع الأقسام العلمية والتكنولوجية لإجراء البحوث العلمية على تكنولوجيا الطوارئ للوقاية من الأوبئة ومكافحتها.


4. التعاون مع إدارات تطبيق القانون مثل الأمن العام ومراقبة السوق للقضاء بشدة على جميع أنواع الأفعال غير القانونية التي تدمر موارد الحياة البرية ، والحفاظ بشكل فعال على أمن الصحة البيئية والأمن العام.


5. في بعض المدن ، يتم تعليق الحافلات ومترو الأنفاق والعبّارات ونقل الركاب لمسافات طويلة والمطارات ومحطات القطار وما إلى ذلك مؤقتًا ، وستولي اهتمامًا شديدًا لدرجة حرارة ركاب السيارات الرئيسيين وركاب مترو الأنفاق.


6. تأخر وقت بدء المدرسة وتنفيذ التدريس عبر الإنترنت.


7. يجب ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة ويعاقب الجناة حسب القانون.


8. إلغاء الأحداث واسعة النطاق بما في ذلك معارض المعبد.


ثانيًا ، ما الذي يمكننا القيام به كأشخاص عاديين:


1. اتخاذ تدابير السلامة الاستباقية ، والقيام بعمل جيد في التطهير المنزلي ، وغسل يديك بشكل متكرر ، وارتداء قناع.


2. التعاون بنشاط مع قيادة فريق الوقاية من الأوبئة ومكافحتها لاستكمال قياس وجمع المعلومات. إذا كان طالبًا ، فيجب أن يتعاون بنشاط مع عمل المدرسة ذي الصلة.


3. تولي المسؤولية عن الوقاية من الوباء ومكافحته بنشاط ، يجب أن نفهم أن كل شخص مسؤول عن الوقاية من الوباء ومكافحته!


4. تعلم بنشاط ووجه الانتباه إلى معرفة الوقاية والتحكم من COVID-19 ، وتعلم كيفية استخدام منصة الشبكة للمشاركة وإعادة التوجيه ، لمساعدة الأصدقاء من حولك على تعلم المعرفة الصحيحة.


5. التعاون بنشاط مع التحقيقات ذات الصلة التي يقوم بها العاملون في الوقاية من الأوبئة ومكافحتها ، ولا تتهرب من الحقائق أو تخفيها.


هذا هو حب في نشاط خط يسمى "العيش في قرية عالمية معًا لمحاربة COVID-19" ، ويهدف إلى مساعدة الصينيين في الخارج على تحسين قدرتهم على الحماية الشخصية ودعم مشاركتهم في الوقاية من الأوبئة والسيطرة على البلاد الحية. من خلال الاتصال بشنغهاي وكوالالمبور وباريس وسيدني وأماكن أخرى ، يتم مشاركة تجربة الصين في مكافحة الوباء مع العالم. أصبح التعلم من تجربة الصين إجماعًا مشتركًا في المزيد والمزيد من البلدان. في هذه العملية ، لعب الصينيون المغتربون دور "الميكروفون" الشعبي. إنهم يبذلون قصارى جهدهم لجعل التجربة الصينية أفضل للخارج.


كما نعلم جميعًا أن وباء COVID-19 انتشر بالفعل في جميع أنحاء العالم مؤخرًا. من أجل مكافحة الفيروسات معا.

لقد جربنا الشركة أفضل ما وجدناه وجمعنا بعض مصانع المعدات الطبية يمكنها تقديم أقنعة مؤهلة ومعقم لليدين. أي شيء بحاجة الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الاتصال بي في أي وقت.


"نحن سوية!"


    share to :

  • f
  • t
  • g
  • y
  • b
  • l
أخبار حديثة
  • متحدون وواحدون أكثر ثقة وأكثر قوة

    متحدون وواحدون أكثر ثقة وأكثر قوة

    في عيد الربيع لعام 2020 ، اندلعت حرب بدون دخان. نعم ، إنه وباء COVID-19. منذ أن انكسرت ، اتخذت الصين تدابير شاملة ومرهقة وشاملة بدأت تظهر الآن نتائج. عندما كانت بلادنا تواجه هذه الحرب ، تواصلت بعض الدول معنا وقدمت بعض الحماية الطبية لنا. في الوقت الحاضر ، اندلع وباء COVID-19 في نقاط متعددة حول العالم. ينشط الصينيون المغتربون في ساحات المعارك في مختلف البلدان في الحرب ضد الوباء. تبرعوا بالإمدادات ، وتبادلوا الخبرات ، ودعوا للوحدة ... كرسوا تفكيرهم وتعاونوا مع السكان المحليين لمحاربة "الوباء". تستمر COVID-19 في الانتشار عالميًا. وفقًا لأحدث البيانات من الأخبار الدولية ، اعتبارًا من الساعة 12:00 يوم 24 مارس بتوقيت بكين ، تم تسجيل ما مجموعه 381499 حالة مؤكدة من COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، و 16557 حالة وفاة ، و 101794 شخصًا تم علاجهم. استجابة للوباء ، بعد إيطاليا وفرنسا وإسبانيا وبلدان أخرى ، أعلنت 14 دولة قيودًا وطنية. حتى الآن ، تبنت ما لا يقل عن 40 دولة حول العالم قيودًا وطنية كشعب عانى من الوباء ، دعني أشارك شيئًا حول كيفية مكافحة وباء COVID-19؟ أولاً ، ما فعلته الحكومة الصينية والإدارات ذات الصلة: 1.إنشاء فرق الوقاية والمكافحة ذات الصلة ، وتنفيذ تخصيص المواد ، وإجراء البحوث الدوائية ذات الصلة ، وتنفيذ نفقات السداد. 2- القيام بعمل جيد في رصد الأمراض الوبائية للحيوانات البرية والوقاية منها ، والتنفيذ الصارم لنظام الإبلاغ المباشر لشبكات رصد أمراض وباء الحيوانات البرية ، والقيام عن كثب بالإبلاغ عن حالات الوفاة غير الطبيعية للحيوانات البرية والإبلاغ عنها والتعامل معها بشكل صحيح في الوقت المناسب بطريقة. 3. تعزيز البحث العلمي والتكنولوجي ، وتقديم الدعم الكامل للتعاون مع الأقسام العلمية والتكنولوجية لإجراء البحوث العلمية على تكنولوجيا الطوارئ للوقاية من الأوبئة ومكافحتها. 4. التعاون مع إدارات تطبيق القانون مثل الأمن العام ومراقبة السوق للقضاء بشدة على جميع أنواع الأفعال غير القانونية التي تدمر موارد الحياة البرية ، والحفاظ بشكل فعال على أمن الصحة البيئية والأمن العام. 5. في بعض المدن ، يتم تعليق الحافلات ومترو الأنفاق والعبّارات ونقل الركاب لمسافات طويلة والمطارات ومحطات القطار وما إلى ذلك مؤقتًا ، وستولي اهتمامًا شديدًا لدرجة حرارة ركاب السيارات الرئيسيين وركاب مترو الأنفاق. 6. تأخر وقت بدء المدرسة وتنفيذ التدريس عبر الإنترنت. 7. يجب ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة ويعاقب الجناة حسب القانون. 8. إلغاء الأحداث واسعة النطاق بما في ذلك معارض المعبد. ثانيًا ، ما الذي يمكننا القيام به كأشخاص عاديين: 1. اتخاذ تدابير السلامة الاستباقية ، والقيام بعمل جيد في التطهير المنزلي ، وغسل يديك بشكل متكرر ، وارتداء قناع. 2. التعاون بنشاط مع قيادة فريق الوقاية من الأوبئة ومكافحتها لاستكمال قياس وجمع المعلومات. إذا كان طالبًا ، فيجب أن يتعاون بنشاط مع عمل المدرسة ذي الصلة. 3. تولي المسؤولية عن الوقاية من الوباء ومكافحته بنشاط ، يجب أن نفهم أن كل شخص مسؤول عن الوقاية من الوباء ومكافحته! 4. تعلم بنشاط ووجه الانتباه إلى معرفة الوقاية والتحكم من COVID-19 ، وتعلم كيفية استخدام منصة الشبكة للمشاركة وإعادة التوجيه ، لمساعدة الأصدقاء من حولك على تعلم المعرفة الصحيحة. 5. التعاون بنشاط مع التحقيقات ذات الصلة التي يقوم بها العاملون في الوقاية من الأوبئة ومكافحتها ، ولا تتهرب من الحقائق أو تخفيها. هذا هو حب في نشاط خط يسمى "العيش في قرية عالمية معًا لمحاربة COVID-1...
    - 2020-03-27
  • LITO أعلى 4 اختيارات الهدايا لاختيارك

    LITO أعلى 4 اختيارات الهدايا لاختيارك

    سيأتي عيد الميلاد والعام الجديد قريبًا ، هل ما زلت تقلق بشأن اختيار هدايا جيدة لعائلتك أو لأصدقائك؟ هنا LITO أفضل 4 اختيارات هدية لاختيارك ، والمزيد من المنتجات لا تتردد في الاتصال بنا.
    - 2019-12-11
  • عيد ميلاد سعيد ليتو

    عيد ميلاد سعيد ليتو

    بالأمس فقط ، 18 نوفمبر 2019 ، كان عيد ميلاد الثامن من ليتو ، وكانت الشركة بأكملها مغمورة في أجواء سعيدة ومبهجة. للاحتفال بعيد ميلاد ليتو الثامن ، عقدنا رحلة عيد ميلاد لهذا الغرض. دعنا نبدأ مع CS ، وكان كل الشباب LITO الشباب دائما على استعداد. LITO هي عائلة كبيرة مليئة بالعاطفة والشجاعة والشباب. في الليل ، احتفلنا بعيد ميلاد LITO ، والفواكه اللذيذة ، والكعك الرائع ... كانت كل عائلة من أسر LITO تستمتع بفرحة عيد الميلاد هذا ومجموعة متنوعة من الطعام والحلوى. أخيرًا ، نتمنى مخلصين LITO أن يكون عيد ميلاد سعيد ، والأعمال المزدهرة ، والابتكار المستمر ، والتطوير المستمر.
    - 2019-11-20
انضم إلى Lito
اشترك للحصول على عروض مذهلة.

حقوق النشر © 2015-2020 Guangzhou Lito Technology Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.dyyseo.com

مرحبا بك في ليتو
مرحبا بكم في التحقيق الخاص بك ، سنرد عليك خلال 24 ساعة!
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

United As One, More Confident More Powerful 2020-03-27


In the Spring Festival of 2020, a war without Gun smoke broke out. Yes, it is COVID-19 epidemic. Since it breaks, China has taken comprehensive, strenuous and thorough measures that are now showing results. When our country was facing this war, some countries reached out to us and donated some medical protective to us. At present, the COVID-19 epidemic has break out at multiple points around the world. On the battlefields of various countries in the fight against the epidemic,overseas Chinese are also active. Donate supplies, share experiences, call for unity ...They dedicated their mind and joined hands with the local people to fight the "epidemic".

The COVID-19 continues to spread globally. According to the latest data from international news, as of 12:00 on March 24, Beijing time, a total of 381,499 confirmed cases of COVID-19 worldwide, 16,557 deaths, and 101,794 people were cured. In response to the epidemic, following Italy, France, Spain and other countries, 14 countries announced national restrictions. So far, at least 40 countries around the world have adopted national restrictionsAs a people who has experienced the epidemic, let me share something about how we fight the COVID-19 epidemic?

First,What the Chinese government and related departments did:

1.Establish relevant prevention and control teams, implement material allocation, conduct relevant drug research, and implement reimbursement expenses.


2.Do a good job in monitoring and preventing wild animal epidemic diseases, strictly implement the direct reporting system of wild animal epidemic disease monitoring networks, closely monitor, report and properly handle the abnormal deaths of wild animals and the occurrence of disease in a timely manner.


3. Strengthen scientific and technological research, and give full support to cooperate with scientific and technological departments to carry out scientific research on emergency technology for epidemic prevention and control.


4. Cooperate with law enforcement departments such as public security and market supervision to severely crack down on all kinds of illegal acts that destroy wildlife resources, and effectively maintain ecological and public health security.


5. In some cities, buses, subways, ferries, long-distance passenger transportation, airports, train stations, etc. are temporarily suspended, and they will pay close attention to the temperature of major car passengers and subway passengers.


6. School start time is delayed and online teaching is implemented.


7. Masks must be worn in public places, and the offenders will be punished according to law.


8. Cancel large-scale events including temple fairs.


Second,What can we do as ordinary people:


1. Take proactive safety measures, do well in household disinfection, wash your hands frequently, and wear a mask.


2. Actively cooperate with the command of epidemic prevention and control staff to complete the measurement and collection of information. If it is a student, they should actively cooperate with the relevant work of the school.


3. Actively assume the responsibility for epidemic prevention and control, we must understand that everyone is responsible for epidemic prevention and control!


4. Actively learn and pay attention to the knowledge of COVID-19 prevention and control, and learn to use the network platform to share and forward, to help friends around you learn the correct knowledge.


5. Actively cooperate with relevant investigations by epidemic prevention and control personnel, and do not evade or conceal facts.


This is a love in line activity called "Living in a Global Village Together to Fight the COVID-19", and aims to help overseas Chinese improve their personal protection ability and support their participation in the epidemic prevention and control of living country. By connecting to Shanghai, Kuala Lumpur, Paris, Sydney and other places, China's anti-epidemic experience is being shared with the world. Learning from China's experience has become a common consensus in more and more countries. In this process, the overseas Chinese played the role of a folk "microphone." They do their best to make the Chinese experience better to overseas.


As we all known that the COVID-19 epidemic has already spread nearly all over the world recently.  In order to Fight against Virus Together .

We company tried our best found and collected some Medical equipment factories can offer qualified masks and hand sanitizer. Anything need pls feel free to contact me any time .


“we are together!”


    share to :

  • f
  • t
  • g
  • y
  • b
  • l
Recent News
  • United As One, More Confident More Powerful

    United As One, More Confident More Powerful

    In the Spring Festival of 2020, a war without Gun smoke broke out. Yes, it is COVID-19 epidemic. Since it breaks, China has taken comprehensive, strenuous and thorough measures that are now showing results. When our country was facing this war, some countries reached out to us and donated some medical protective to us. At present, the COVID-19 epidemic has break out at multiple points around the world. On the battlefields of various countries in the fight against the epidemic,overseas Chinese are also active. Donate supplies, share experiences, call for unity ...They dedicated their mind and joined hands with the local people to fight the "epidemic". The COVID-19 continues to spread globally. According to the latest data from international news, as of 12:00 on March 24, Beijing time, a total of 381,499 confirmed cases of COVID-19 worldwide, 16,557 deaths, and 101,794 people were cured. In response to the epidemic, following Italy, France, Spain and other countries, 14 countries announced national restrictions. So far, at least 40 countries around the world have adopted national restrictionsAs a people who has experienced the epidemic, let me share something about how we fight the COVID-19 epidemic? First,What the Chinese government and related departments did: 1.Establish relevant prevention and control teams, implement material allocation, conduct relevant drug research, and implement reimbursement expenses. 2.Do a good job in monitoring and preventing wild animal epidemic diseases, strictly implement the direct reporting system of wild animal epidemic disease monitoring networks, closely monitor, report and properly handle the abnormal deaths of wild animals and the occurrence of disease in a timely manner. 3. Strengthen scientific and technological research, and give full support to cooperate with scientific and technological departments to carry out scientific research on emergency technology for epidemic prevention and control. 4. Cooperate with law enforcement departments such as public security and market supervision to severely crack down on all kinds of illegal acts that destroy wildlife resources, and effectively maintain ecological and public health security. 5. In some cities, buses, subways, ferries, long-distance passenger transportation, airports, train stations, etc. are temporarily suspended, and they will pay close attention to the temperature of major car passengers and subway passengers. 6. School start time is delayed and online teaching is implemented. 7. Masks must be worn in public places, and the offenders will be punished according to law. 8. Cancel large-scale events including temple fairs. Second,What can we do as ordinary people: 1. Take proactive safety measures, do well in household disinfection, wash your hands frequently, and wear a mask. 2. Actively cooperate with the command of epidemic prevention and control staff to complete the measurement and collection of information. If it is a student, they should activel...
    - 2020-03-27
  • LITO Top 4 Gift Picks For Your Choose

    LITO Top 4 Gift Picks For Your Choose

    Christmas and New Years is coming soon, still worry about to select a good gifts for your family or friends? Here LITO top 4 gift picks for your choose, the more products please feel free to contact us.
    - 2019-12-11
  • Happy Birthday to LITO

    Happy Birthday to LITO

    Just yesterday, November 18, 2019, was the 8th birthday of Lito, and the whole company was immersed in a cheerful, happy atmosphere. To celebrate the 8th birthday of Lito, we held a birthday trip for this purpose. Let's start with a CS, and every youthful LITO people were always ready. LITO is a big family full of passion, courage, and youth. At night, we celebrated the LITO birthday, delicious fruit, exquisite cakes... Each LITO families were enjoying the joy of this birthday and the variety of food and dessert. Finally, we sincerely wish LITO to have a happy birthday, and  prosperous business, continuous innovation, and continuous development.
    - 2019-11-20
Join The Lito
Sign up for amazing offers.

Copyright © 2015-2020 Guangzhou Lito Technology Co., Ltd..All Rights Reserved.dyyseo.com

welcome to Lito
Welcome To Your Inquiry , We Will Reply Your Within 24 Hours!
   

Online Service

Home

Products

About

contact